مشاريع إماراتية جديدة لرسم البسمة على شفاه اليمنيين

واصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبكل همة دعم كافة القطاعات في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى تلافي أضرار الحرب التي أشعلتها الميليشيا الحوثية والتخفيف من معاناة اليمنيين. »

اتحاد منظمات المجتمع المدني بعدن تكرم المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية "السعيدي" ويشيدون بجهوده

عقب مشوارها الحافل بالتنمية والنجاحات الملموسة ، اتحاد منظمات المجتمع المدني عدن يكرم المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن مشكور له بالجهود المبذولة في دعم المنظمات الحقوقية والمجتمعية. »

جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بجامعة حضرموت تدشن برنامج تمكين الثاني

دشنت جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات صباح اليوم الثلاثاء في كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت البرنامج العلمي "تمكين2" بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور عامر بن مرضاح ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور سعيد بن عجاج ورئيس قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات الدكتور خالد بن اسحاق وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم والرعاة عن الأمين لحلول الإعمال مديرها التنفيذي شماخ الأحمدي ومندوب عن مؤسسة حضرموت للاختراع. »

الصبيحي ومنصور ورجب .. أحرار رغم القيود السعيدي: المعتقلون منسيون وحاضرون في قلوبنا

بعد مرور ما يقرب من أربع سنوات على بدء حرب المليشيات التي سقط فيها عشرات الآلاف من الضحايا وأسر فيها المئات في ظل صمت مخزٍ من قبل المجتمع الدولي على كل ما تفعله المليشيات من خراب في هذا الوطن. »

تنظيم لقاء تشاوري حول قضايا المرأة في مخرجات الحوار بعدن

نظم بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم،اللقاء التشاوري حول قضايا المرأة في مخرجات الحوار (التوعية والتنفيذ) والذي نضمه اتحاد نساء اليمن بعدن بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني. »

تدشين إطلاق تطبيق بنك الدم الالكتروني (وريد) بعدن

نظم فريق عمل تطبيق بنك الدم الالكتروني صباح اليوم الخميس بعدن فعالية لتدشين وشرح فكرته والترويج له بحضور عدد من الصحفيين والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي. »

مؤسسة البيئة بعدن تنفذ حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين

نفذت مؤسسة البيئة والقانون بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، حملة توعوية واسعة بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين ،بدعم من منظمة اليونيسيف. »

«الهلال الأحمر» تنظّم العرس الجماعي الثامن في اليمن

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنظيم الأعراس الجماعية التي وجّه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعم استقرار الشباب اليمني، التي يستفيد منها آلاف الشباب في المحافظات اليمنية المحررة. وفي هذا الإطار تمّ أمس تنظيم الزواج الجماعي الثامن في محافظة شبوة، واستفاد منه 200 شاب وفتاة، بحضور عدد من المسؤولين اليمنيين ووفد الهيئة الذي أشرف على مراسم الزواج والترتيبات الخاصة به، إلى جانب العرسان وأسرهم ومعارفهم وجمع غفير من أهالي المحافظة. »

الإمارات تنقذ أطفال اليمن بإغاثة عاجلة

‏أطلقت الإمارات برنامجاً غذائياً شاملاً لإنقاذ أطفال اليمن الذين يعانون من سوء التغذية الحاد، إذ وصل 33 طناً من المكملات الغذائية لتوزيعها في المناطق المحررة، من أصل 200 طن سيكتمل وصولها خلال أيام. وجرى تسليم المكملات الغذائية لمركز الإمداد الدوائي بمستشفى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن. »

الغذاء العالمي يوزع سلال غذائية بمديريتي تبن والحوطة

وزع برنامج الأغذية العالمي اليوم، سلال غذائية في مديرتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. »

الإدارة المحلية بأبين تناقش منظمة صناع النهضة لسبل دعم المحافظة

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد ،اليوم، مع منظمة صناع النهضة ،إعادة تأهيل 30 وحدة صحية في عموم مديريات المحافظة،والتدخل في توفير الطاقة الشمسية في عدد من مدارس مديريتي زنجبار وخنفر،ودعم مختلف المجالات وخصوصا الخدمية. »

الهلال الإماراتي يوزع آلاف السلال الغذائية بحضرموت

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع مساعداتها الإغاثية بعدد من المناطق بمديرية تريم بمحافظة حضرموت ا لتحسين ظروف سكانها المعيشية، وذلك استمرارا لنهج الخير والعطاء لدولة الإمارات في إطار “عام 2018 عام زايد” بتوجيهات من القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني ودعم احتياجاته الإنسانية والتنموية في المجالات كافة. »

الهلال الإمارتي يفتتح عددًا من المخابر بالساحل الغربي

مواصلة لجهود دعم وإغاثة الشعب اليمني الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة تم افتتاح ثلاثة مخابز مجهزة بكل متطلبات إنتاج الخبز في مدينة التحيتا بالحديدة، وسبق ذلك افتتاح مخبزين في مدينة الخوخة بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن مشروع كبير يهدف إلى تخفيف معاناة المواطنين في الساحل الغربي، ومعالجة آثار الحرب التي تشنها عليهم ميليشيا الحوثي الإيرانية وتسببت في تجويعهم وتشريدهم منذ انقلابها على الشرعية. »

حملتا "شكرا مملكة الحزم " و " شكرا إمارات الخير" تكرم السفير اليمني لدى الرياض والسفارة تكرم الزميل "اليافعي"

قامت حملتي "شكرا مملكة الحزم " و " شكرا إمارات الخير" ممثلة برئيس الحملتين الزميل الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام بتكريم سعادة السفير زين محمد القعيطي سفير بلادنا لدى الرياض بمناسبة الذكرى الأولى لعاصفة الحزم بدرع تذكاري لحملتين. »

في آخر جولاته الإعلامية ضمن حملته التطوعية (نافسني إلى الخير ) الفريق الإعلامي التطوعي يزور المستشفى الميداني في عسيلان ويلتقي بقيادة اللواء 21 ميكا وقيادة المقاومة .

في آخر جولاته الإعلامية ضمن حملته التطوعية ( الفريق الإعلامي التطوعي ) يزور المستشفى الميداني بمنطقة ظليمين مديرية عسيلان والذي انشىء بجهود ذاتية من منظمات المجتمع المدني ورجال الخير بالمحافظة وعلى رأسها جمعية الشهداء والجرحى بمحافظة شبوة بمساهمة فاعلة من جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيري والسلطة المحلية بالمحافظة وبعض المستشفيات الخاصة بمدينة عتق ( مستوصف الشفاء ومستشفى با نافع التخصصي ) وأطلع الفريق على التجهيزات الطبية في المستشفى الميداني ومدى الجاهزية لإستقبال واسعاف الجرحى من أبطال المقاومة والجيش المرابطين في الثكنات والثغور وسط ميدان الشرف والكرامة .في آخر جولاته الإعلامية ضمن حملته التطوعية ( الفريق الإعلامي التطوعي ) يزور المستشفى الميداني بمنطقة ظليمين مديرية عسيلان والذي انشىء بجهود ذاتية من منظمات المجتمع المدني ورجال الخير بالمحافظة وعلى رأسها جمعية الشهداء والجرحى بمحافظة شبوة بمساهمة فاعلة من جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيري والسلطة المحلية بالمحافظة وبعض المستشفيات الخاصة بمدينة عتق ( مستوصف الشفاء ومستشفى با نافع التخصصي ) وأطلع الفريق على التجهيزات الطبية في المستشفى الميداني ومدى الجاهزية لإستقبال واسعاف الجرحى من أبطال المقاومة والجيش المرابطين في الثكنات والثغور وسط ميدان الشرف والكرامة . »
1