اليمن يؤكد ان القضية الفلسطينية هي القضية الجوهرية والمركزية للامة العربية

دان اليمن التصعيد العسكري الإسرائيلي والنهج القمعي الوحشي والغارات الجوية الهمجية على قطاع غزة، والتي كان اخرها الجرائم التي اقترفتها اسرائيل ابتداءا من ١١ نوفمبر الجاري وأدت إلى استشهاد وجرح عشرات المدنيين العزل من ابناء الشعب الفلسطيني، وتدمير عدد كبير من المباني السكنية والمنشآت الفلسطينية. »

محمد آل جابر .. صقر السياسة السعودية

دبلوماسي وعسكري وخبير استراتيجي، تقلد منصب سفير المملكة العربية السعودية في اليمن في ظرف حاسم ودقيق وبالتزامن مع تحولات سياسية وعسكرية هائلة جعلته في دائرة الضوء من خلال عمله في قلب عملية استعادة الشرعية في اليمن التي تتولى بلاده فيها قيادة التحالف العربي. »

اليمنية وسنوات المجد والعطاء والتألق

أربع سنوات من العطاء والتألق اربع سنوات من الكفاح والثبات اربع سنوات رغم مرارتها وقساوتها على منظومة اليمن بأكمله في شتى المجالات وبالذات الاقتصادية منها ..لا تكاد تنقضي سنة الا وتنقضي معها الآم ومآسي لا تعد ولا تحصى سنوات مريرة كالعلقم تغص في حلوق عامة الناس صغيرهم وكبيرهم نسائهم ورجالهم حتى يكاد الناس الموت من معاناة لا حصر لها في شتى مناحي الحياة.. كيف لا والبلاد لازالت تعيش الحرب وتبعاته الاليمة والمحزنة. »

رئيس الوزراء يشيد بالجهود والدعم الاماراتي المقدم لليمن

استقبل رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، وزير الدولة لشؤون التعاون الدولي الإماراتي، ريم الهاشمي، والوفد الوزاري الإماراتي المرافق لها. »

وزير التعاون الإماراتية تزور ميناء عدن وتطلع على نشاطه الملاحي

إطلعت وزيرة الدولة لشؤون التعاون الإماراتي، ريم الهاشمي، اليوم على النشاط الملاحي لمحطة الحاويات في ميناء عدن الدولي. »

رئيس موانئ خليج عدن ومدير شرطة المدينة يفتتحان عدد من المشاريع في ميناء المعلا

افتتح الرئيس التنفيذي - رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة موانئ خليج عدن، محمد علوي أمزربه، ومدير شرطة العاصمة المؤقتة عدن، اللواء، شلال علي شائع، اليوم الخميس، عدة مشاريع في أرصفة ميناء المعلا، تزامناً مع احتفالات الذكرى الـ55 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة، بما يسهم في تحسين الأداء وتطويره في الميناء. »

3 ملفات تتصدر أولويات رئيس الوزراء اليمني الجديد

تصدرت ملفات «الاقتصاد والعمل الإنساني والخدمات» أولويات رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك، التي أعلن عنها في تغريدة أعقبت أداءه القسم، أمام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض، أمس. »

ساعة بقصور الرئيس كشفت حقيقة جلال هادي

لا أعلم إن كان ما سأقوله يعد جريمة افشاء لأسرار الدولة أم أن فخامة رئيس الجمهورية (الخضر الميسري) سيتقبل الأمر من باب حرية الرأي والتعبير. التفاصيل تعود إلى لقاء جمعني وعدد من زملائي بالكاتب (الخضر الميسري) قبل عدة أشهر وحمل فيه إلينا خبر عن إعلانه تأسيس حزب سياسي مستقل سيتولى في المرحلة القادمة شؤون البلاد. »

إلى كل الدول العربية والإسلامية و الدول الصديقة

المملكة العربية السعودية خط احمر بما تعنية الكلمة هي منبع نور الله والأنبياء والرسل والوحي وفيها بيت الله الحرام الكعبة المشرفة بيت ابراهيم واسماعيل عليهم السلام هي منبع الرسالة التي انزلها الله سبحانه وتعالى على رسول الله محمد ابن عبدالله صل الله عليه وسلم هي نور الاسلام الذي اضاء نور الله جميع بقاع العالم ومنطلق هذا النور هي المملكة العربية السعودية هي النور المضيئ للجميع الدول العربية والاسلامية علينا أن ندرك بما تعنية الكلمة والدلالة لهذه الأرض الطيبة المباركة لنا جميعا"اذا سمح الله وحصل إي شيء للمملكة العربية السعودية تعتبر الأمة العربية والإسلامية سقطت وانتهت لأنها تعتبر النور المضيئ والهوية الإسلامية هذه رض طيبة مباركة بما تعنية الكلمة ومن المستحيل أن ينطفئ هذا النور المضيئ سيضل نور الله يضيئ من المملكة العربية السعودية..وكلنا اليوم ما نشاهدة ونراه من حملة تحريضية على المملكة العربية السعودية وعلى القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود »

سفارة اليمن بمصر تحتفي بعيد الثورة اليمنية

احتفت سفارة بلادنا لدى جمهورية مصر العربية اليوم بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر . »

اليوم الثامن يناقش:المليشيات تواصل استهداف المدنيين والأطقم الطبية دون مراعاة للقوانين الدولية

عرضت قناة الغد المشرق في التاسعة والنصف من مساء يوم أمس البرنامج الإسبوعي اليوم الثامن الذي تقدمه الزميلة أسماء راجح، وقد استضاف البرنامج في الاستوديو العقيد أركان حرب يحيى ابو حاتم الخبير الإستراتيجي والعسكري ، وعبر الأقمار الصناعية من عدن الأستاذ حسين الحنشي رئيس مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء، وتناولت الحلقة عدداً من أهم الأخبار الصحفية التي تخص الشأن اليمني. »

اليماني يشارك ابناء الجالية اليمنية في المغرب احتفالاتهم بثورة اكتوبر

شارك وزير الخارجية خالد اليماني اليوم أعضاء الجالية اليمنية في المغرب احتفالاتهم العيد الوطني الـ 55 لثورة الـ ١٤ من أكتوبر المجيدة. »

الإفراج عن الناشط سامي العدني عقب ساعات من الاعتقال

افرجت السلطات الأمنية بعدن ظهر يوم الأحد عن الناشط سامي العدني عقب ساعات من الاعتقال. »

بمناسبة ثورة 14 أكتوبر .. السفير العياشي: يجب رص الصفوف لمواجهة أخطر التحديات التي لم يشهد لها تاريخ اليمن مثيل

تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بمناسبة الذكرى ال 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وعظمة أهدافها .. التقينا بالشخصية الدبلوماسية الذي يحظى بكل تقدير واحترام من قبل كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج ، وخصوصاً بين المغتربين في المملكة العربية السعودية ، وهو سعادة السفير (علي محمد العياشي) القنصل العام لبلادنا وعميد السلك الدبلوماسي بمدينة جدة ، وبهذه المناسبة تطرق السفير العياشي في كلمته الى العديد من النقاط الهامة المنبثقة من أهداف ثورة سبتمبر و أكتوبر ، وعن الأوضاع الراهنة باليمن »

الميليشيا تعيد جهود السلام إلى نقطة الصفر

استأنف المبعوث الأممي الخاص باليمن، مارتن غريفيث، اتصالاته بغرض إحياء محادثات السلام، لكن تعنت وصراع الأجنحة داخل ميليشيا الحوثي الإيرانية، أعادا هذه الجهود إلى نقطة الصفر. »
1