رئيس الجمهورية يشيد بالمواقف البطولية التي يسطرها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ في الدفاع عن الثورة والجمهورية

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية المشرفة التي يسطرها ويسجلها أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ في الدفاع عن الثورة والجمهورية من خلال اجتراحهم المأثر وتقديم التضحيات سبيلاً لانتصار راية اليمن الاتحادي الجديد عالياً المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد. »

رئيس الوزراء: وصفة حل الصراع في اليمن واضحة تتمثل في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة

جدد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التأكيد على ان وصفة حل الصراع في اليمن واضحة، وتتمثل في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وسيادة النظام الديمقراطي التعددي بآفاقه الحديثة التي رسمها مؤتمر الحوار الوطني الشامل ووفقاً للمرجعيات الوطنية المتفق عليها والإقليمية والدولية التي في صدارتها قرار مجلس الأمن 2216. »

رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" يعزي الإعلامي الإماراتي الكبير "علي الرميثي" بوفاة والدته

بعث رئيس حملة #شكرا_إمارات_الخبر و #شكرا_مملكة_الحزم و #شكرا_مصر_أم_الدنيا الزميل "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام، برقية عزاء في وفاة والدة الإعلامي الإماراتي المعروف الأستاذ علي خليفة الرميثي جاء فيها : »

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء قائد الغزالي

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة الى محمود الغزالي واخوانه وأشقاء الفقيد وكافة آل الغزالي وذلك في وفاة المناضل اللواء قائد علي الغزالي. »

رئيس الوزراء يؤكد على تضافر الجهود لاستمرار مأرب كنموذج في الاستقرار والتعافي الاقتصادي

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ضرورة تعزيز وتضافر الجهود في محافظة مأرب لاستمرار دورها كنموذج في الاستقرار والتعافي الاقتصادي، والصمود في وجه الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا، وافشال المخططات التي تحاك ضدها.. مشيرا إلى ان محافظة مأرب كانت السباقة في كسر غرور المليشيات الحوثية والانتصار للنظام الجمهوري بفضل تكاتف جهود قبائلها واصطفافهم إلى جانب الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والجيش الوطني. »

«تعليق الدراسة».. أبرز قرارات السيسي في أسبوع

تعدد نشاط الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال الأسبوع الماضي، حيث عقد اجتماعات لمتابعة تطورات فيروس كورونا، واستعراض مشروع موازنة العام المالي 2020/2021، والأهداف الاستراتيجية لهيئة قناة السويس، والموقف التنفيذي للمشروعات الحالية لوزارة النقل، ونتائج إدارة الحكومة لتداعيات موجة الطقس السيئ،، وجهود وزارة التعاون الدولي لتعظيم التعاون مع شركاء التنمية، واستقبل النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني، وتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الكيني، ومن المستشارة الألمانية. »

هيئة الأدوية تحذر من استخدام معقم اليدين ( شيلد )

حذرت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بالعاصمة المؤقتة عدن من خطورة استخدام معقم اليدين شيلد. »

رئيس الوزراء يناقش مع الربيعة دعم مركز الملك سلمان لليمن لمواجهة كورونا

ناقش رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، المشاريع والبرامج التي ينفذها المركز في مختلف المناطق اليمنية، بما في ذلك تقوية قدرات القطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا المستجد. »

رئيس الجمهورية يمنح العميد عدنان الحمادي وسام الشجاعة ويرقى إلى رتبة لواء

صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم 13 لعام 2020م قضى بمنح وسام الشجاعة للشهيد العميد عدنان محمد الحمادي .. وفيما يلي نص القرار : »

رئيس الوزراء يوجه بالتحقيق العاجل في اغتيال الشابين احمد فؤاد ومحمد طارق

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الداخلية والأجهزة المختصة بالتحقيق العاجل في جريمة الاغتيال الإرهابية والاثمة التي استهدفت الشابين احمد فؤاد ورفيقه محمد طارق، بعد اختطافهم من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون في العاصمة المؤقتة عدن. »

عاجل : اجتماع طارئ برئاسة رئيس الوزراء يقر عدد من الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا

أقر اجتماع طارئ عقد اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بناءا على توصيات اللجنة الوطنية للطوارئ، من أجل سلامة وصحة جميع أبناء الشعب اليمني. »

رئيس الوزراء يشيد بالبطولات في جبهات الضالع

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالبطولات التي يسطرها الابطال الميامين في جبهات الضالع، وما يقدمونه من نموذج في التصدي الشجاع لميليشيا الحوثي، وتلقين عناصرها المتمردة هزائم قاسية ومذلة. »

رئيس الوزراء يوجه باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والمنظمات ذات العلاقة للتطبيق الفعال للتأكد من سلامة القادمين في المنافذ المختلفة، وتوفير الأجهزة الخاصة بذلك. »

وزير الخارجية : تعليق عمل الفريق الحكومي بالحديدة خطوة في اطار تقييم الجدوى من اتفاق ستوكهولم

قال وزير الخارجية محمد الحضرمي "ان تعليق عمل الفريق الحكومة في لجنة إعادة الانتشار في الحديدة يعد خطوة في إطار إعادة تقييم الحكومة للجدوى الحقيقية من اتفاق ستوكهولم في ظل استمرار خروقات وانتهاكات ميليشيا الحوثي الانقلابية للاتفاق".. محملاً مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن تبعات استمرار انتهاكاتهم". »

وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفير الكندي مستجدات السلام في اليمن

بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة الكندية لدى بلادنا مارسيال باغيه، سُبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما جرى استعراض تطورات الأوضاع في اليمن ومستجدات عملية السلام. »
1