رياضــة

01 مايو, 2019 10:56:19 م

إقليم عدن- متابعات:

ألمح يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، لإمكانية ترك الاستحواذ لنظيره الإسباني، برشلونة، عندما يتواجهان على ملعب كامب نو، غدًا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأجرت إذاعة "دويتشه فيله" الألمانية مقابلة مع كلوب، الذي تحدث عن كيفية العودة بنتيجة إيجابية من كامب نو، قائلًا: "يجب علينا القيام بالعمل الدفاعي بصورة مثالية".

وحث المدرب الألماني لاعبيه على التحلي بالشجاعة واللعب بأسلوب الفريق المعتاد، كلما سنحت الفرصة لهم، مضيفًا: "الصبر سلاحنا أمام البارسا، وعلينا تقبل استحواذه على الكرة لفترات طويلة، لكن حينما نمتلكها يجب أن نضعه في خطر لا يمكنهم تخيله".

وعند سؤاله عن الأكثر أهمية بالنسبة له، الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال، فأجاب: "عندما نلعب في البريميرليج يكون الأهم، لكن الأهمية تتحول بعدها إلى يوم الأربعاء، لذا لا يمكنني الاختيار بينهما".


وأضاف: "يتحتم علينا فقط الاعتماد على أسلوبنا وتقديم أفضل مستوياتنا، لكن إذا سألت الجماهير، فالإجابة بالتأكيد ستكون البريميرليج أكثر من أي شيء آخر".

وأكد كلوب أن خسارة الريدز أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال العام الماضي، كانت بمثابة دواء فعال يمكنه مساعدة الفريق في تجاربه اللاحقة.

واختتم: "لقد خسرت آخر 6 نهائيات وصلت لها، وهي أسوأ أيام في حياتي، لكنها لم تجعلني شخصًا محطمًا، فالحياة بالنسبة لي هي المحاولة مرة تلو أخرى".