مجـتـمــع مـــدني

16 يناير, 2019 10:55:26 م

إقليم عدن-خاص:

تواصل المؤسسة الخيرية الملكية الممولة من مملكة البحرين الشقيقة أعمالها الإنسانية في مجال المساعدات الغذائية حيث سيرت اليوم قافلة إغاثية تحمل الف سلة غذائية وتحتوي السلة الغذائية على عدد من المواد الغذائية المتنوعة تم توزيعها على الأسر الفقيرة في مديرية الوضيع لتخفيف من معاناتهم نتيحة الظروف التي يمرون بها بسبب الحرب ونتيجة لإرتفاع أسعار المواد الغذائية.

الأخ محمد عيدروس عضو المجلس المحلي في مديرية الوضيع قدم شكره وتقديره للمؤسسة الخيرية الملكية و لمملكة البحرين الشقيقة على هذه القافلة الغذائية التي قدمت لمديرية الوضيع خاصة وان السكان في مديرية الوضيع يعانون كثيرا من الحروب السابقة التي مرت بها المحافظة وحرموا من كثير من الخدمات والمساعدات الإغاثية معتبرا ان هذه القافلة الإغاثية بادرة خير للمديرية.

من جانبه الأخ محمد الأغبري العامل في مجال الإغاثة أوضح أنه تم اليوم تدشين المساعدات الإغاثية المقدمة من المؤسسة الخيرية الملكية و الممولة من مملكة البحرين الشقيقة في مديرية الوضيع وذلك لتخفيف من معاناة السكان خاصة وأن مديرية الوضيع حرمت من ابسط المشاريع الخدمية ومن المساعدات الإنسانية.

كما عبر المواطن أحمد عوض عن شكره وتقديره للمؤسسة الخيرية الملكية ولمملكة البحرين الشقيقة على هذه اللفتة الإنسانية التي جاءت في وقتها لتخفيف من معاناة الأسرة الفقيرة في مديرية الوضيع.