الأمير سلطان بن فهد لـ "فراس اليافعي" : ندرس تحويل دورة الخليج إلى أولمبياد

أجرى رئيس تحرير صحيفة (الحقيقة) لقاءاً صحفياً مطولاً مع سمو الأمير سلطان بن فهد أثناء تقلده منصب الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية حينها اللقاء اجري في مايو 2005 لصالح صحيفة 14 أكتوبر الحكومية الصادرة من عدن ولتعذر نشر في صحيفة (الحقيقة) في تلك الفترة بسبب قرار حجبها التعسفي آنذاك. وللذكر فقد نشر في كامل في صحف سعودية ومحلية ودولية »

أثرى أثرياء العرب والمسلمين الأمير "الوليد بن طلال" لـ "فراس اليافعي" : علاقتي وطيدة باليمن وقيادتها السياسية

مقدمة: ((هذا اللقاء أجريته مع الملياردير العربي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في (مايو 2005م) كان النسبة لي انجاز كبير جدا أن أكون أول صحفي يمني يجري لقاء مع سموه وحتى اليوم لم يجري سمو الأمير أي لقاء مع صحفي يمني أو مطبوعة يمنية كان هذا اللقاء خاص بجريدة 14 أكتوبر الرسمية لم أحظى بان ينشر اللقاء في جريدتي (الحقيقة) كونها كانت متوقفة من قبل سلطات النظام السابق واليوم وبمناسبة عودة صدور جريدة (الحقيقة) أعيد نشر المقابلة كاملة على أمل لقاء آخر بسمو الأمير خاص بجريدة الحقيقة. كان تحديد موعد لقاء صحفي مع سمو الأمير الوليد بن طلال من رابع المستحيلات لأن كل دقيقة في حياة الرجل تعني كده مليون، وعلى مدار شهر كامل تمكنت صحيفة 14 أكتوبر من تحديد موعد مع سموه وأجرت معه أول لقاء صحفي .. على علو (300) متر وعلى الطابق (66) في الرابعة عصرا بمبنى المملكة القابضة بمدينة الرياض السعودية كان الموعد مع سمو الأمير الوليد بن طلال. علم على رأسه نار .. ليس مستثمرا عاديا في الحسابات الإقليمية والعالمية .. يدهشك بالطاقة الكبيرة التي يطلقها حوله في كل تحركاته .. الابتسامة لا تفارق محياه ولا يخلو أسلوبه من البساطة والتواضع تلمع عيناه ببريق ذكاء حاد. هو الأمير الوليد بن طلال آل سعود الذي قيل عنه رآه الأعمى وسمع اسمه من به صمم. ننشر هنا جزءاً من الحوار الصحفي الذي اجري مع سموه في العام 2005م.)) »

الحكومة اليمنية تدين إعتداء النظام الإيراني على إقليم كردستان في العراق

عبرت الحكومة اليمنية عن إدانتها بأشد العبارات عدوان النظام الإيراني على إقليم كردستان في جمهورية العراق الشقيقة والذي إستهدف أحياء سكنية بما في ذلك مدارس للأطفال وراح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح. »

مشيدة بدعم السعودية للمجلس الرئاسي.. حملة "شُكرًا مملكة الحزم و "شكرًا إمارات الخير" تهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء السعودي

أصدرت حملة "شكرًا مملكة الحزم وشكرًا إمارات الخير"، اليوم، بيانًا تهنى فيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء السعودي، برئاسة ولي عهده الأمين، ونصه كالتالي: »

المستشار "فراس اليافعي " رئيس حملة شكرا إمارات الخير يعزي برحيل الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان

بعث الإعلامي والمستشار الدبلوماسي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام رئيس حملة #شكرا_إمارات_الخير و #شكرا_مملكة_الحزم و #شكرا_مصر_أم_الدنيا إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وكافة إخوانه برقية تعزية ومواساة بوفاة الشيخ خليفه بن زايد بعد حياة حافلة وهبها لوطنه ولأمتيه العربية والإسلامية. »

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعقد جلسة مباحثات مع ولي عهد أبوظبي

عقد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ومعه أعضاء المجلس مساء اليوم، جلسة مباحثات مع أخيه ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تناولت جوانب علاقات التعاون الأخوية المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. »

جمهور عدن يستنكر أخفاء اسم مسرح الراحل رائد طه بشكل متعمد من قبل مكتب الثقافة عدن

استنكر عدد من مثقفي وإعلامي عدن ومتابعي المسرح والجمهور تعمد مكتب ثقافة عدن والذي تديره الأخت رندا عكبور أخفاء اسم الفقيد رائد طه والذي أصدر في حقه قرار رسمي من وزير الإعلام والثقافة والسياحة أ/ معمر الارياني رقم (08) لسنة 2021 يقتضي بتسمية مسرح حافون باسم ( مسرح الراحل رائد طه ) تقديرا وتكريما للراحل رائد طه لما قدمه في العمل الثقافي . »

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يغادر جدة

غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن جدة اليوم. »

خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس ونواب مجلس القيادة الرئاسي

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، في قصر السلام بجدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء الأربعاء، فخامة الرئيس الدكتور، رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه نواب المجلس. »

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يصل جدة

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن إلى جدة اليوم وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي , صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ومدير مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام نور، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر. »

سفيرة بلادنا في هولندا تهنئ ملك هولندا بمناسبة عيد ميلادة

هنئت سفيرة بلادنا في هولندا السفير سحر غانم ملك هولندا بمناسبة عيد ميلاد جلالته وغردت السفيرة غانم على صفحتها في توتير قائلة :تهانينا لجلالة الملك ويليام إلكسندر وللشعب الهولندي بمناسبة عيد ميلاد جلالته ال٥٥ والذي يعد عيداً وطنياً في مملكة هولندا؛ تعقد الاحتفالات الرسمية لهذه السنة في مدينة ماسترخت جنوب هولندا »

"اليافعي" : شعبنا لن ينسى تضحيات شهداء الأمارات والسعودية والمقاومة الجنوبية في تحرير عدن

أكد المستشار "فراس اليافعي" ، رئيس مؤسسة (الحقيقة) للأعلام و رئيس التحرير ، رئيس الحملة الشعبية «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»، و «شكرآ مصر أم الدنيا » أن حلول الذكرى السابعة لتحرير عدن من ميليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية في 27 رمضان المبارك 2015م تعيد الذاكرة إلى شهداء الإمارات والمملكة العربية السعودية والمقاومة الجنوبية الذين ضحوا من أجل حرية اليمن سيخلدون في ذاكرة الوطن وتاريخه ووجدان أبنائه، لما قدموه من تضحيات لإرساء قيم الكرامة والمبادئ الإنسانية. »

شكر على تعاز

يتقدم آل اليافعي وكافة آسرة الفقيدة و المغفور لها بإذن الله تعالى مربية الأجيال الأستاذة التربوية / نبيهة ناصر علي اليافعي »

السفير مارم يعزي المستشار فراس اليافعي في وفاة عمته

بعث سفير بلادنا عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم برقية عزاء ومواساة إلى المستشار فراس فاروق ناصر اليافعي ، في وفاة المغفور لها بإذن الله عمته الفاضلة. »

رئيس مجلس الشورى بعزي المستشار فراس اليافعي

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء إلى المستشار /فراس فاروق ناصر اليافعي بوفاة عمته جاء فيها : »
1