مجـتـمــع مـــدني

30 نوفمبر, 2015 11:09:00 ص


إقليم عدن/خاص:


كرمتا حملتا "شكرا إمارات الخير" وشكرا مملكة الحزم" البعثة الدبلوماسية بالسفارة السودانية بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض .


وقام رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" الصحفي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام بتكريم سعادة السفير احمد التجاني محمد سوار نائب رئيس البعثة السودانية بذرع الحملتا تقديرا وعرفانا بدور جمهورية السودان حكومة وشعبا في دعم اليمن وإعادة الشرعية لها في أطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بإنقاذ بلادنا من عصابات إيران الممثلة بمليشيات الحوثي والمخلوع صالح .


من جانبه ثمن السفير احمد التجاني محمد سوار نائب رئيس البعثة السودانية في الرياض بدور حملتا "شكرا إمارات الخير" و"شكرا مملكة الحزم" على هذا التكريم مشيرا إلى أن القيادة السياسية في بلدة لديها دور استراتيجي في دعم الشرعية المتمثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .


وقال السفير سوار أن السودان تدعم أي جهود تعمل على استعادة الشرعية في اليمن سوى كانت سياسية او عسكرية منوها إلى ان العلاقات بين البلدين الشقيقين مسنودة بإرث تاريخي كبير .


هذا وكانت حملتا «شكراً مملكة الحزم» و«شكراً إمارات الخير»قد أزاحت في 30 أكتوبر الماضي الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها لقادة التحالف العربي في مديرية المنصورة بمدينة عدن.. حضت حينها باهتمام وسائل الإعلام العربية والأجنبية .